A A A
يوسف حافظ

يوسف أيمن


كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن دخول يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري اهتمامات السويسري مارسيل كولر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان

وقال المصدر:"يوسف أيمن لاعب نادي الدحيل حصل على موافقة لجنة التخطيط للكرة لضمه بالفعل لصفوف الأهلي وإدارة الاسكاوتنج قدمت تقارير إيجابية عن اللاعب، وتم عرض الأمر على مارسيل كولر، لكنه لم يحسم أمره حتى الآن".

وتابع:" إدارة النادي الأهلي تواصلت مع يوسف أيمن، ووافق بالفعل على ارتداء القميص الأحمر، وتم الاتفاق معه على الأمور المالية وليس له شروط مالية كبيرة".

يوسف أيمن لاعب صاحب أصول مصرية، حصل على الجنسية القطرية وينشط كلاعب محلي بين صفوف فريق الدحيل وتبلغ قيمته السوقية 350 ألف يورو، بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" للأرقام والإحصائيات.

وبحسب "ترانسفير ماركت"، يجيد أيمن اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، وهو ما ظهر من خلال إحصائياته خلال مع فريقي الدحيل وقطر.

وإجمالا، شارك اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، في 79 مباراة كقلب دفاع، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا، مقابل 8 مشاركات كظهير أيمن.

وعلى صعيد الألقاب، اعتلى يوسف أيمن منصة التتويج مرتين على مدار مسيرته، عندما فاز بلقب الدوري القطري مع الدحيل في عامي 2017 و2023.