A A A
مروان حمدي

مروان حمدي

اعتذر مروان حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى جماهير النادي الأهلي، بسبب مابدر منه خلال مباراة الفريقين أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-24.اضافة اعلان

وكتب مروان حمدي عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»: «أحب أعتذر لجمهور النادي الأهلي عما بدر مني وأوضح أنني تعرضت للإهانة والسب بوالدي ووالدتي بعد المباراة من بعض الجماهير بدون سبب، ولم أبادر بالإساءة مطلقا لأي أحد مع العلم أنني لم أشارك أصلا في اللقاء».

وأضاف: «أرجو من الجميع تفهم موقفي وأني لم أبادر بالإساءة أو التعميم لجمهور الأهلي، الذي أقدره وأحترمه تماما، ورد فعلي كان عفويا لأي إنسان يتعرض للإهانة هو وأهل بيته، وردي كان تجاة قلة وجهت لي الإهانة بدون أي سبب لكن أنا مقدرتش أكون متصالح مع إهانتي وإهانة والدتي بدون وجه حق.

وتابع: «لاعب الكرة إنسان وليس ملاكا في النهاية، ونحن بشر والموضوع غير مقصود ورد فعلي كان تجاه من أهانوني».

وواصل: «أعتذر مجددا لأهلي ولنفسي ولأي إنسان طاله رد فعلي وأتمنى تقبل اعتذاري، وتاريخي لم يكن فيه يوما أي إساءة أو استفزاز للنادي الأهلي وجماهيره، وكلنا هنقف قدام ربنا نتحاسب كأفراد وليس كلاعب أو مشجع، فأرجو من الله أن يسامحني على ما بدر مني ويهدي الجميع، وأرجو من جميع مشجعي النادي الأهلي أن يضعوا أنفسهم مكاني للحظات ليحكموا بالعدل، أعتذر مرة ثانية.. وأرجو تقبل اعتذاري.