رئيس التحرير :
أبو المعاطي زكي
الرئيسية
أخبار
تقارير
مباريات
محترفين
سوشيال
عالمي
مقالات
ألعاب أخرى
فيديوهات
صور
الرئيسية
سوشيال
محمد متولي
الخميس 31-10-2024
11:56 م
ماجد سامي يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب عقوبات ثلاثي الزمالك
A
A
A
الزمالك
فتح ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، النادي على الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد العقوبات التي وقعها على ثلاثي نادي الزمالك.
وكتب ماجد سامي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "من شهر حبس ل ٤ ماتشات سوبر، أقسم بالله إنتم اتحاد عاوز الحرق".
اضافة اعلان
حمزة علاء يودع ديانج برسائل مؤثرة
رسائل بلال عطية لـ الأهلى بعد انتقاله إلى راسينج سانتاندير
رسالة الجارحي بشأن محمود طاهر
أول تعليق من وائل جمعة بعد عودته إلى الأهلي
الزمالك
الاهلي
ماجد سامي
Copy
ذات صلة
تعليق مثير من شوبير على أزمة تقرير ثلاثي الزمالك
ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك
تعليق ناري من أحمد بلال على أزمة ثلاثي الزمالك
تعليق مفاجئ من ميدو بشأن أزمة ثلاثي الزمالك
رسالة نارية من إبراهيم سعيد بشأن انسحاب الزمالك من السوبر
إبراهيم فايق يكشف مفاجآت بالجملة في السوبر المصري
اقرأ أيضا
"الحكاية مكملة".. رسائل زيزو بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا
رسالة ميدو بشأن محمد صلاح
نجم الزمالك السابق يعلن رحيله عن المقاولون
«أيقونة مصرية».. حساب كأس العالم يحتفي بـ حسام حسن
الأكثر قراءة
اليوم
أخر أسبوع
فيديو.. فيفا يفاجئ الأهلي بقرار جديد
منذ7 ساعة
فيديو.. قرار فيفا وإنسحاب إيران
منذ21 ساعة
رسالة حسام حسن لـ محمد أبوتريكة
منذ2 ساعة
4 أجانب على طاولة الأهلي لاختيار المهاجم الجديد
منذ18 ساعة
تصريحات قوية من حسام حسن قبل مباراة مصر وإيران
منذ18 ساعة
مفاجأة تهديد الزمالك بإيقاف قيد تأديبي جديد
منذ18 ساعة
الأهلي ينهي اتفاقه مع حارس جديد
20 يونيو 2026
سيراميكا يخطف صفقة الأهلي
21 يونيو 2026
فيديو.. رحيل زيزو عن الأهلي
23 يونيو 2026
إنبي: لن نتراجع عن شروطنا لانتقال علي محمود لـ الأهلي
19 يونيو 2026
فيديو.. رفض الثلاثي الأجنبي قرار الأهلي
24 يونيو 2026
فيديو.. فيفا يفاجئ الأهلي بقرار جديد
منذ7 ساعة
مقالات
أحمد الشربيني
أحمد الشربيني يكتب: العميد عاد لننتصر!!
أحمد الشربيني
أحمد الشربيني يكتب: النسر فوق الجميع
أبو المعاطي زكي
أبو المعاطي زكي يكتب: فساد كاف غير مسبوق عالميًا