A A A
محمد مصطفى وابو المعاطي

محمد مصطفى وابو المعاطي زكي

انتقد محمد مصطفى، رئيس تحرير برنامج "ملك وكتابة"، السابق، عبد الناصر زيدان، بعد اعتذاره للناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، على ما بدر منه في أحد الفيديوهات على "يويتوب".اضافة اعلان

وكتب محمد مصطفى، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"شاهدت منذ قليل ما اسماه (عبد الناصر زيدان) اعتذار موجه للصديق "أبو المعاطي زكي"... لفت انتباهي عبد الناصر عندما قال: (أتراجع عن قوة وأتسامح لله، كلما أعطاك الله القوة تنازل عنها)".

وأضاف: "كلام يوحي لمن يسمعه أن أبو المعاطي زكي هو المخطئ وليس عبد الناصر زيدان، هل ما اتهمت به أبو المعاطي صحيح؟ أم لا؟... من الذي دفعك عامين وأكثر للنيل من شخص أكل معك عيش وملح؟... ثم من الذي يتسامح؟... أنت أم أبو المعاطي؟... هوه فين بيودي على فين؟... لأ بجد.. ما قاله عبد الناصر يوحي أن عبد الناصر معه الحق وليس أبو المعاطي.. كلام على طريقة "الموسيقار ستايل"... يقول أتراجع عن قوة.. تتراجع عن إيه؟... وتتنازل عن قوة إيه؟... إيه الاعتذارات المفخخة دي؟".

وتابع: "المثير أنه بعدها بساعات قليلة استشهد رئيس المختلط بما تبلى به عبد الناصر ضد أبو المعاطي في رسالة منه للأستاذ كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام يطلب فيها عقاب أبو المعاطي زكي".

وأتم: "هل تستطيع منع رئيس المختلط من الاستناد لما تبليت به على من كان صديق عمرك؟... لو استطعت فافعل في رسالة صريحة واضحة.. واعتذر بوضوح عن ما فعلته.. وقول ليه عملت كدة.. مش تتسامح وتتراجع وعن قوة وكأن الطرف الآخر هو المخطيء.. يا راجل".