A A A
انشيلوتي

انشيلوتي

نفى أنشيلوتي بشكل قاطع الأنباء التي ترددت عن رحيل البرازيلي فينيسيوس جونيور، عن الفريق في الموسم المقبل، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.اضافة اعلان
وقال أنشيلوتي: «لا اعتقد أنه فينيسيوس جونيور سيرحل عن إسبانيا، لأنه يحب كرة القدم ويحب ريال مدريد».

وواصل المدرب الإيطالي: «إن حب فينيسيوس للنادي عظيم، وهو يريد صناعة مسيرته كلاعب داخل جدران سانتياجو بيرنابيو».

وتحدث أنشيلوتي عن الحالة النفسية لفينيسيوس: «هو حزين للغاية، ولكنه يعلم أنه يحظى بالدعم من الجميع، ليس فقط في مدريد، لديه دعم استثنائي وغير مسبوق حتى من الخصوم».

وأكمل مدرب ريال مدريد: «إنه يشعر بقلق بسبب ما يجري، ولكن هذه فرصة عظيمة لإحداث تغيير وتحسين الأوضاع، عامة هو لم يتدرب اليوم لشعوره بآلام بسيطة في الركبة، ولأنه لن يشارك في المباراة بسبب الإيقاف».

وعن ظاهرة العنصرية داخل الملاعب الإسبانية قال: «أكررها، إسبانيا ليست عنصرية، هناك مواقف تحدث، ولكني مواطن مثلي مثلك، لكن في ملاعب كرة القدم هناك عنصرية».

وعن إراحة النجم البرازيلي لفترة طويلة، تحدث أنشيلوتي «سوف أمنح فينيسيوس راحة لمدة أسبوع وسوف نرى ماذا سيحدث بخصوص إيقافه».

وفي ختام تصريحاته قال أنشيلوتي: «يجب أن تتوقف هذه العنصرية، يجب أن تكون هناك درجة من النضج ويتم فهم أن هذا مجرد خصم رياضي فقط لك».