A A A
ريال مدريد

ريال مدريد



تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة فالنسيا المقبلة ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

قال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وفالنسيا: دائمًا ما نواجه صعوبة في تحقيق النقاط على ملعب مستايا، فهو ملعب صعب والمنافس يقدم أداءً جيدًا.

وشدد مدرب ريال مدريد: نحن بحاجة إلى تقديم أفضل نسخة لدينا، خاصة أن الفريق أصبح أكثر اكتمالًا بعد عودة كل من كارفخال، كامافينجا، خوسيلو وبيلينجهام.

وأكد على جاهزية بيلينجهام حيث قال: إنه جاهز بنسبة 100%، كل ما فعله وما يحتاج إلى القيام به على المستوى الفردي جيد، وبات يشعر بالراحة في منطقة الكاحل، وهو في أفضل حالاته، وسيلعب غدًا.
وعن مشاركة فينسيسوس جونيور على ملعب مستايا، رد: نحن وفالنسيا نريد لعب مباراة قوية، لكنن لا يجب أن ننسى ما حدث العام الماضي، وبجب إدانة الأعمال التي حدثت مع اللاعب، ونادي فالنسيا أظهر ردة فعل جيدة للغاية من خلال تحديد هوية من ارتكب تلك الأفعال، والمدينة شهدت مأساة مؤخرًا،  لذلك نريد أن نكون متضامنين مع تلك العائلات المتضررة.
وعن موقف فينسيوس، قال: إنه مستعد لبذل قصارى جهده، ليس لدي ما أضيفه، تحدثنا فقط عن كيفية خلق المشاكل لفالنسيا، خاصة أنه فريق منظم بصورة جيدة، وفي هذه المرحلة من المهم تجميع أكبر عدد من النقاط.اضافة اعلان