A A A
نبيل معلول

نبيل معلول

 

يسعى الاتحاد التونسي لكرة القدم، لحسم ملف المدير الفني الجديد لمنتخب "نسور قرطاج"، خلال الأيام القليلة المقبلة، خلفًا لـ جلال القادري، الذي رحل من منصبه، بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي تستضيفها كوت ديفوار منذ 13 يناير الماضي حتى 11 فبراير الجاري.اضافة اعلان

وودع منتخب تونس بطولة كأس الأمم الإفريقية من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين خلف منتخبات مالي وجنوب إفريقيا وناميبيا.

ووفقًا لتقارير إعلامية تونسية، فإن راضي الجعايدي، المدير الفني لفريق سيركل بروج البلجيكي، ونبيل معلول، المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، أبرز المدربين المرشحين لتدريب "نسور قرطاج"، خلال الفترة المقبلة.

بينما رفض مهدي النفطي، المدير الفني لفريق ألكوركون الإسباني، رحيله عن تدريب الفريق الإسباني، من أجل تولي القيادة الفنية لـ"نسور قرطاج"، حيث يتمسك باستمراره مع الفريق الإسباني، ومن المقرر أن يحسم الاتحاد التونسي ملف المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كان الاتحاد التونسي أصدر بيانًا رسميًا، أكد خلاله قرر فتح الباب للراغبين في تدريب المنتخب لتقديم ترشحاتهم، مؤكدًا أنه تقرر تشكيل لجنة للنظر في ملفات الترشحات، ثم رفع مقترحاتها إلى المكتب الجامعي القادم.

وكلف الاتحاد كل من منتصر الوحيشي وأنيس البوسعيدي بقيادة المنتخب الأول لفترة وقتية، وهي قيادته في الدورة الدولية الودية خلال شهر مارس القادم.