A A A
بنزيما

بنزيما


تحدث الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة، عن المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية بين فريقه الاتحاد أمام نظيره فريق أوكلاند سيتي.
اضافة اعلان
وقال كريم بنزيما في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: كأس العالم للأندية تجربة جديدة ومختلفة، كل شيء متوقع داخل أرض الملعب، وسنواجه فريق قوي، ونحن مستعدون لتلك المواجهة، وسنلعب كل مباراة كأنها مباراة كأس.

وأضاف لاعب اتحاد جدة: ندخل مونديال الأندية بعقلية قوية وذلك بدعم المشجعين لنا، ونحن فريق رائع سنوحد الصفوف من أجل الانتصار.

وأكمل: لست راضي عما نقدمه في الدوري ولكن هذه كرة القدم، نحاول أن نلعب معًا  رسالتي للمشجعين بأننا سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق كأس العالم لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا.

وأردف: أنا هنا واجبي أن أقول لهم استمتعوا بكرة القدم، وتجاهل الضغوطات، نريد استعراض إمكانياتنا والبراعة في اللعب، أعتقد أننا سنظهر بشكل جيد ونتأهل للدور التالي، الضغط جزء لا يتجزأ من الحياة، والضغط الإيجابي يحقق نتائج إيجابية، زملائي بالفريق رسالتي لهم استمتعوا بكل لحظة لأننا لا نعرف إن كنا سنكون هنا في النسخة القادمة أو لا، نحن نلعب لنستمتع وننتصر هذه العقلية التي نلعب بها.

وعن مباراة الأهلي في البطولة السابقة قال بنزيما: أتذكر اللقاء كوننا حققنا البطولة، وكان الأهلي منافسا قويا وفي نهاية المطاف حققنا الفوز 5-3.

واختتم حديثه قائلا: كرة القدم تلعب في الملعب وليست على الورق، غدا سنلعب 11 أمام 11 والفريق القوي لا ينتصر على الورق ولكن ينتصر من أرضية الملعب، يجب أن نلعب بالعقلية الصحيحة ووقتها لا يهم سنلعب أمام أي خصم.