A A A
كريم بنزيما

كريم بنزيما

كشفت صحيفة «ألموندو» الإسبانية، عن تفاصيل العرض الضخم للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الانضمام لأحد أندية الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم المقبل، والذي يشمل العديد من الامتيازات لإغراء لاعب كتيبة «الميرنجي».اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي الدوري السعودي، عرضوا على كريم بنزيما 200 مليون يورو سنويًا، وعقد لمدة موسمين، من أجل إقناع المهاجم الفرنسي بالرحيل عن ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الدوري السعودي، يرغبون في أن يكون كريم بنزيمًا سفيرًا لملف استضافة السعودية لبطولة كأس العالم 2030،  لذلك سيحصل على راتبه مع إعفائه من الضرائب بشكل كامل، إضافة لحصوله على حقوق الصورة الخاصة به بنسبة 100%.

وأضافت الصحيفة أن العرض يتضمن حرية كريم بنزيما، في اختيار الفريق الذي سوف ينضم له، إضافة للمدينة التي سيقيم بها داخل السعودية.

وأكدت الصحيفة أن قرار بنزيما الأول هو رفض العرض، لكن عدم مشاركته بصفة مستمرة بسبب كثرة الإصابات، إضافة لارتفاع العرض السعودي جعلاه يعيد النظر، إذ سيحصل على 3 أضعاف ما يتقاضاه مع فريق ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة بأن رحيل كريم بنزيما سوف يضر بفريق ريال مدريد، لكن إدارة النادي الملكي ستمنحه كل التسهيلات، نظرًا لعلاقته الجيدة بالفريق الإسباني، إذ سيتجه الفريق للبحث عن البدائل، وسط ترشيح عدة لاعبين من بينهم: هاري كين، فيكتور أوسيمين ولاوتارو مارتينيز.