A A A
فان دايك محمد صلاح (1)

فان دايك ومحمد صلاح

علّق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، على مواجهة مانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب «آنفيلد» معقل الريدز مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.اضافة اعلان

وقال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «نعم إنها مباراة ضخمة، لذلك دعونا نتأكد من أن الجميع في أفضل حالاتهم، بما في ذلك نحن ولكن أيضًا المشجعين لأنهم يلعبون دورًا كبيرًا أيضًا».

وأضاف فان دايك: «لكن يجب أن نكون واثقين، علينا التحلي بالعدوانية، نريد أن نتقدم ونقدم أداءً جيدًا ونظهر ما يمكننا القيام به، مباراة كبيرة ويأتي معها ضجيج كبير».

وتابع: «من الواضح أننا لسنا في حالة جيدة وهم في حالة جيدة تمامًا، لكننا نعرف ما نحن قادرون عليه وعلينا أن نكون في أفضل حالاتنا، اللاعبون، والجماهير، وكل الجهود المبذولة لتحقيق ذلك».

واختتم: «كان من الممكن أن نهزمهم في مباراة الدور الأول، لكن من الواضح أننا خسرنا وهذا هو الواقع، سنقدم كل شيء ونأمل أن تكون مباراة جيدة من جانبنا ونواصل التقدم، للحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا».

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 39 نقطة.