A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تطورات إصابة محمد صلاح بعد حديثه مع «مو»، خاصة أن الفرعون تعرض للإصابة في مواجهة منتخب مصر أمام غانا، بالجولة الثانية من كأس أمم أفريقيا والتي انتهت بالتعادل 2-2.اضافة اعلان


وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر في مباراته ضد غانا مساء أمس: «ليس لدينا معلومة الآن. لقد تحدثت مع مو أمس، وأخبرني أنه شعر ببعض الألم. تقييم هذا النوع من الإصابات يحتاج إلى فحوصات وما إلى ذلك، وهذا ما يفعله الجهاز الطبي في المنتخب المصري حاليًا، وبعدها سنعرف أكثر عن حجم الإصابة».


وأضاف كلوب عن الإصابات قبل مواجهة بورنموث المقبلة بالدوري الإنجليزي: «الإصابات؟ بعد فولهام سنرى، أرنولد قريب من العودة وكذلك سوبوسلاي وروبيرتسون، كل شيء بالمسار الصحيح لكن ليسوا جاهزين لمباراة بورنموث بعد».

وتابع عن بورنموث: «لدي احترام كبير لما يقومون به، كانت بداية صعبة لهم مع مدرب جديد وهذا يحدث لكن نجحوا بتغيير الأمور، لديهم مزيج جيد من كرة القدم ويستخدمون سولانكي بطريقة جيدة ومع ذلك لا أعتقد أنهم سعيدين بمواجهتنا وعلينا إظهار ذلك، شخصيًا لا أتذكر آخر مباراة لم تكن صعبة ضدهم».