A A A
نابولي

نابولي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول يسعى لحسم ضم النجم الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا جناح نابولي الإيطالي.


ويرغب نادي ليفربول في تأمين مركز الجناح تحسبًا لرحيل الدولي المصري محمد صلاح بعد اقتراب نهاية عقده مع الريدز في هذا الموسم.اضافة اعلان


ووفقًا لما نشره موقع «ليفربول إيكو» أن الريدز لم يتعاقد مع أي صفقات جديدة هذا الصيف، لكن أحد التقارير الأخيرة تشير إلى أن هذا قد يتغير، فقد زعمت التقارير أن نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا عاد إلى الظهور كهدف للريدز.

وبحسب موقع«Football Insider»، فإن ليفربول مستعد لتقديم عرض متأخر للتعاقد مع الدولي الجورجي صاحب الـ 23 عامًا قبل إغلاق الانتقالات الصيفية.


وأضاف التقرير أن ليفربول كانوا يراقبون كفاراتسخيليا لبعض الوقت، حيث يُعتقد أن نابولي يقدر اللاعب بحوالي 70 مليون جنيه إسترليني.



وأوضحت إذا قرر ليفربول الاتفاق على صفقة لضم كفاراتسخيليا، فقد يؤدي ذلك إلى إنشاء خط هجوم مثالي لسلوت والريد، يلعب كفاراتسخيليا في الجناح الأيسر لفريق نابولي، لكنه استُخدم في دور أكثر مركزية في المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي أمام هيلاس فيرونا.


وإذا تمت الصفقة، فسوف يتنافس كفاراتسخيليا مع لويس دياز وكودي جاكبو على التشكيل الأساسي للفريق. ومن المؤكد أن ديوجو جوتا هو الخيار الأول لدور المهاجم في الريدز، مع وجود داروين نونيز أيضًا كبديل.


ويعد محمد صلاح الخيار الأول في مركز الجناح الأيمن، لكن عقد المصري الحالي من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم. كما يتمتع كفاراتسخيليا بالقدرة على اللعب على الجانب الأيمن من خط الهجوم عند الحاجة، وقد يكون وصوله جزءًا من خطة ليفربول طويلة المدى في حال رحيل صلاح.