A A A
جيسوس

جيسوس

تحدث المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد الاتحاد، غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.اضافة اعلان

ويلتقي الهلال مع الاتحاد على ملعب «المملكة أرينا»، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية - القاهرة، التاسعة بتوقيت السعودية - مكة المكرمة، وذلك بعد أيام قيلة من فوز «الزعيم» على «العميد» بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري السعودي.

وقال خيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة الاتحاد غدًا ستكون مختلفة عن المواجهة الماضية بين الفريقين في الدوري السعودي، كما أن المباراة لن تكون حاسمة، ويجب أن يكون لدينا الثقة والهدوء والاحترام لمنافسنا».

وتابع: «لدينا استراتيجيات خاصة لكل مباراة، وفي بعضها نختار طريقة معينة، ونملك لاعبين بجودة عالية، ويساعدون أي مدرب في تطبيق التكتيك والابتكار، من خلال إمكاناتهم الفردية، التي تعزز العمل الجماعي».

وبشأن جاهزية الحارس البديل محمد العويس قال جيسوس: «محمد العويس عاد للتدريبات مجددًا، هو جاهز للمشاركة معنا، وسيكون ضمن القائمة التي ستدخل المعسكر، لكن مشاركته أساسيًا لم تحدد، والعويس يحظى بثقتي وثقة زملائه اللاعبين في حال قررت إشراكه في المباراة».

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والاتحاد، يوم 12 مارس الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، معقل النمور.