A A A
زلاتكو

زلاتكو

أكد زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي، مساء اليوم الإثنين، أن مباراة منتخب مصر ستكون صعبة ومختلفة عن مواجهة تونس، مشيرًا لروعة الأجواء في أراضي المحروسة.اضافة اعلان

وقال داليتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وكرواتيا: «النهائي مع مصر ينتظرنا ومباراة مختلفة تمامًا عن مباراتنا مع تونس، سنلعب ضد فريق سيلعب بشكل هجومي أكثر».

وأضاف: «يلعب المصريون أمام جماهيرهم، لذا أتوقع المزيد من المشجعين في المدرجات وأجواء كرة قدم أفضل بكثير، إنها مباراة مهمة واختبار جيد بالنسبة لنا، ستكون صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولة».

وتابع: «سنجري بعض التغييرات في الفريق، وسنضيف بعض اللاعبين الجدد ضد تونس، أنا راضٍ عن النهج، لكنه لم يكن جيدًا في المرحلة الهجومية، لقد خلقنا فرصًا قليلة جدًا وأرسلنا عددًا قليلًا جدًا من التسديدات نحو مرمى الخصم».


وواصل: «الآن علينا تحسين ذلك، وإذا أردنا الفوز على مصر، علينا أن نكون أفضل بكثير في الهجوم».


وزاد: «"لن يشارك إيرليتش وإيفانوسيك في المنافسة، وسنعفيهما من تدريب اليوم ومباراة الغد حتى يعودا إلى النادي بصحة جيدة، هذه ليست إصابات خطيرة، ولكن يجب تجنبها مرة أخرى، الجميع بخير».

وأكمل: «وكما أعلنت سيدافع لابروفيتش وكوتارسكي لمدة نصف ساعة، نريد أن نمنح اللاعبين الفرصة للتسجيل في المنتخب الكرواتي والاطلاع عليهم».

وأردف: «كنت في بيراميدز قبل خمسة عشر عامًا عندما كنت مدربًا للفيصلي وأخبرت اللاعبين أنه سيكون من العار ألا ننظر إليه عندما كنا هناك».

وأوضح: «لقد كانت حقا رحلة جميلة وتجمع جميل، مصر بالنسبة لقطر؟ أتوقع أجواء أفضل في النهائيات، كما قلت من قبل، أما بالنسبة لدرجات الحرارة، فقد كانت شديدة الحرارة في الدوحة، وفي مصر أكثر برودة قليلاً، حتى فوق توقعاتنا».


واختتم: «ولكن علينا أن نقوم بدورنا، ونستعد. أتوقع أجواء جميلة وطقساً لطيفاً للمباراة».