A A A
مورينيو

مورينيو

سخر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما، من سلوك لاعبيه عندما يخوضون مباريات خارج ملعبهم، معتبرًا أن بعضهم يحبّون الشعور بالراحة في منازلهم، حيث تعدّ أمهاتهم وجداتهم الحلوى لهم.اضافة اعلان

ويعاني فريق العاصمة الإيطالية هذا الموسم من نتائجه السلبية في المبارايات التي يخوضها خارج أرضه، حيث خسر أمام سلافيا براج في الدوري الأوروبي، وإنتر ميلان وجنوى وفيرونا، كما تعادل مع تورينو في الدوري الإيطالي، واحتلّ على أثرها المركز السابع في ترتيب جدول الدوري.


وقبل مواجهة أودينيزي اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في الدوري الايطالي، أنتقد البرتغالي مورينيو في مؤتمر قبل المباراة سلوك لاعبي روما الذي اكد أنه يختلف تمامًا عن أندية درّبها سابقًا قائلا: «درّبت فرقًا تضمّ عصابات من اللصوص، وكانت تستمتع باللعب خارج الديار.، كانت لديّ فرق تستفزّ الجمهور المحلي من الحافلة، إذ أرادت الدخول في الأجواء الحماسية قبل المباراة».

وأضاف: «أما نحن (روما)، كفريق، فلا نفعل ذلك. هناك لاعبون يحبّون الراحة في المنزل، إذ يفتقدون أمهاتهم أو جداتهم اللواتي يصنعن لهم الحلويات. نعاني هذه المشكلة».

ويحتل روما المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة وبفارق يصل إلى 13 نقطة خلف انتر ميلان متصدر المسابقة.