A A A
وليد الركراكي

وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، أن فريقه يستهدف الفوز على جنوب أفريقيا، في المباراة المقررة غدًا الثلاثاء، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل، كاشفًا عن انتهاء مشوار لاعبه سفيان بوفال في البطولة للإصابة.اضافة اعلان

وقال «الركراكي» في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المغرب وجنوب أفريقيا: «نسينا مباراة جنوب إفريقيا التي خسرناها في جوهانسبورج من قبل، ولدينا منتخب جديد سيقدم مستوى جيد».

وأضاف: «لنا كل الثقة في اللاعبين لتحقيق الفوز خاصة وأن المنتخب المغربي تغير شيئا ما على مستوى اللاعبين وإن شاء الله سنحقق الفوز».

مدرب المغرب يعلن انتهاء مشوار نجم الأسود في الكان
وزاد: «الإصابة أنهت مشوار بوفال في الكان».

وتابع: «نجن بحاجة ملحة إلى التركيز والدقة، خاصة وأنه لا مجال للخطأ في هذه المرحلة المهمة من البطولة».

وأوضح: «البعض حاول بشتى الطرق افتعال أزمات لإقصائنا من البطولة بكافة الأساليب بداية بقضية عز الدين أوناحي، وفرض عقوبة عليّ كمدرب للفريق.. ولحسن الحظ ان لجنة الإستئناف بالكاف أعادت لي حقي وأشكرها كثيرا لأنها عادت لجادة الصواب لكننا لن ننساق لمثل هذه الأساليب وسنهتم فقط بفريقنا الوطني».

وحول الشكوك التي تحوم حول مشاركة حكيم زياش أمام جنوب أفريقيا: «لم نتخذ القرار في مشاركة حكيم زياش وسننتظر حتى الدقائق الأخيرة قبل المباراة، لنرى هل هو جاهز أم لا، ولن نتخذ أي قرار أو مجازفة في حال إن كان اللاعب غير جاهز».

وعن مدى جاهزية نصير مزراوي، شدد قائلا: «نصير مزراوي جاهز بعد انتهاء البروتوكول العلاجي الخاص به، لذلك فهو جاهز لمباراة جنوب أفريقيا».

وعن خروج مصر من نهائيات أمم أفريقيا، أوضح قائلا: «لا يهمني إقصاء مصر من أمم أفريقيا، ولا نلعب من أجل العرب.. نحن نلعب من أجل المغرب فقط».