A A A
محمد ابو جبل

محمد أبو جبل

كشف صحيفة الرياضية السعودية، عن رغبة نادي الشباب السعودي في التعاقد مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي ومنتخب مصر، خلال الفترة الجارية.اضافة اعلان

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة نادي الشباب السعودي وضعت الدولي المصري محمد أبو جبل، ضمن خياراتها للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن أبو جبل، دخل دائرة الترشيحات الشبابية من أجل سد الفراغ في مركز حراسة المرمى بعد إصابة الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا 2023 الجارية في قطر.

وأشارت إلى أن الإدارة الشبابية بدأت تحركاتها للحصول على خدمات الحارس المصري، البالغ 34 عامًا، لكنها رجَّحت حسم الصفقة خلال الأسابيع المقبلة، مرجعةً ذلك إلى رغبة الشبابيين في عدم الاستعجال في حسم ملف الحراسة، خاصةً أن النادي يملك فرصة قيد حارس مرمى بديل حتى بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» كون إصابة كيم مزمنةٌ، وتمنعه من إكمال الموسم.


يُذكر أن محمد أبو جبل، دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير الجاري، ليكون بديلاً لـ محمد الشناوي، الي تعرض للإصابة بخلع في الكتف سيغيب على إثرها عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر.