A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن أزمة بين حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني واتحاد الكرة ورابطة الأندية قبل المعسكر المقبل.اضافة اعلان


وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب :" تسود حالة من الغموض حول موعد معسكر منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026 لمواجهة منتخبي كاب فيردي وبوتسوانا".

وأضاف:" ولم يتحددموعد انطلاق معسكر منتخب مصر الوطني فى ظل عدم قيام اتحاد الكرة بإجراء أي حجوزات للفنادق أو اتمام اي اجراءات ادارية خاصة بمعسكر شهر سبتمبر المقبل".

وواصل:"دخل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني فى حالة من الغضب لعدم استقراره علي موعد بدء معسكر الفراعنة الكبار استعدادا للمشاركة في تصفيات مونديال 2026 ويرغب العميد في الحصول على أيام إضافية لاقامة معسكر الفراعنة الكبار قبل الموعد الرسمي المحدد له وفقا للأجندة الدولية يوم يوم 2 سبتمبر القادم".

وتابع:"الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن طلب من اتحاد الكرة تحديد موعد بداية المعسكر في ظل رغبة حسام حسن في الحصول على أيام إضافية للمعسكر للاستعداد الأمثل لـ كاب فيردي وبوتسوانا وهو ما ترفضه رابطة الأندية واتحاد الكرة".