A A A
الاهلي

الاهلي

فرض فريق ميدياما الغاني التعادل السلبي بدون أهداف على الأهلي في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على استاد «السلام» ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

الأهلي بدأ اللقاء بشكل قوي للغاية وضغط على نادي ميدياما، وضغط من أجل تسجيل هدف مبكر مع استمرار ضغطه طوال الشوط الأول، مع محاولات من ميدياما على الهجمات المرتدة.

وحرمت العارضة الأهلي من التقدم بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة ، بعد وصول تمريرة بينية من مروان عطية إلى إمام عاشور، ليلعبها من أعلى الحارس الذي تقدم لاستقباله لتصطدم بالعارضة وتعود لكهربا الذي لعبها بالرأس في العارضة.

وعاد الكرة بشكل سريع لميدياما في كرة بينية باتجاه حميدو أبدول، والذي انطلق ولعب الكرة وسط تألق محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في إنقاذ الكرة وحرمان ميدياما من تسجيل هدف أول.

واصل الأهلي ضغطه على المرمى، وشهدت الدقيقة 25 إهدار الأهلي فرصة محققة عبر حسين الشحات، بتصويبة الكرة إلا أن نورودين عبدولاي، لاعب ميدياما نجح في إنقاذ الكرة من على الخط.

وسدد حسين الشحات من جديد في الدقيقة 27 من عمر المباراة وتصدى لها حارس مرمى لفريق ميدياما في استمرار مواصلة الأهلي سيطرته على المباراة.

وشهدت الدقيقة 40 اصطدام قوي بين محمد الشناوي ومدافع محمد عبد المنعم، لينزل طبيب الأهلي ليطمأن على عبد المنعم الذي استكمل علاجه ونزل لاستكمال المباراة.