A A A
الاهلي

الاهلي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على البنك الأهبلي، في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة،ض من مباريات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

أحرز الفلسطيني وسام أبو علي، هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة من ضربة حرة مباشرة نفذها من خارج الجزاء لتسكن في الزاوية اليسرى لـ أحمد صبحي، حارس مرمى البنك الأهلي.
ولم يشكل الأهلي خطورة على مرمى فريق البنك الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الشوط.

تحسن أداء الأهلي في الشوط الثاني، وكانت هناك محاولة هجومية خطيرة للفري قالأحمر في الدقيقة 56  بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها وسام أبو علي بتسديدة سيئة للغاية من أمام المرمى مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن.



وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 75 نقطة من 29 مباراة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري، جمعهم من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين، وأحرز لاعبوه 64 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا، ولديه 3 مباريات مؤجلة.

بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعهم من الفوز في 9 مبايرات وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 16 مباراة، أحرز لاعبوه 46 هدفًا وتلقت شباكه 45 هدفًا،