A A A
محمد الشامي وفراس شواط

محمد الشامي وفراس شواط

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي انتصارا ثمينًا على حساب نظيره المصري البورسعيدي، بثنائية مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرضية ستاد برج العرب، في إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام.اضافة اعلان


وتقدم الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 60، عن طريق لاعبه التونسي فراس شواط، بعد متابعة لتسديدة عبدالرحمن مجدي، التي تصدى لها الحارس محمود جاد.

وأضاف محمد الشامي الهدف الثاني لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 64، بعد تمريرة من عبدالرحمن مجدي، مرت بين قدمي فراس شواط، لتصل إلى الشامي الذي سددها في شباك الحارس محمود جاد، وسط غياب الرقابة الدفاعية.

واحتسب الحكم نادر قمر الدولة ركلة جزاء لصالح المصري، بعد عرقلة عبدالرحمن مجدي للظهير الأيسر حسين السيد، ليقلص التونسي إلياس الجلاصي الفارق لصالح الفريق البورسعيدي، بتسجيله الركلة بنجاح في الدقيقة 73 من عمر المواجهة.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لـ إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري في الدقيقة 78، بعد اعتراضه على أحد القرارات التحكيمية.

وبتلك النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 26 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر، بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، ليستمر في نتائجه الإيجابية مع مدربه الجديد حمزة الجمل.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند 35 نقطة، يتراجع بها نحو المركز الثامن، بفارق الأهداف عن نادي فاركو الذي يحتل المركز السابع