A A A
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأوزل لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 «دوري نايل».اضافة اعلان

وفي الدقيقة الثالثة، جاء الهدف الأول للمقاولون العرب، بعد ركلة ركنية للذائب على يسار مرمى الاتحاد، نفذها عمار حمدي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أحمد علاء برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وبالدقيقة الثامنة، جاء هدف الاتحاد الأول، بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أجوستينيو مابولولو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 21 جاء هدف الاتحاد الثاني، بعد عرضية متوسطة الارتفاع من الجبهة اليسرى عن طريق كريم الديب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

الدقيقة 27، جاء هدف المقاولون العرب، الثاني بعد مجهود فردي من عمار حمدي في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية أخطأها المدافع محمود شبانة بتشتيت غير متقن ليضع الكرة داخل شباك فريقه.

الدقيقة 87، جاء هدف الفوز لفريق الاتحاد بعد ركلة حرة مباشرة لسيد البلد في وسط ملعب المقاولون العرب من جهة اليسار، نفذها رجب عمران بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بارتباك شديد استغله إسلام أبو سليمة واستقبله الكرة برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.