A A A
الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وفاز الزمالك على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

أحرز يوسف أوباما، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من عبدالله السعيد، ليحولها برأسه داخل الشباك.

وأضاف عبدالله السعيد، الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 53 من عمر المباراة من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد تدخل قوي من عمر رضوان، حارس طلائع الجيش، على مصطفى شلبي.

أحرز أحمد الشيخ، هدف تقليص الفارق لطلائع الجيش في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعدما لعب كريم طارق، كرة عرضية ليستقبلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة محتلاً بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري جمعهم من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا ولديه 5 مباريات مؤجلة.

بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 11 مباراة، أحرز لاعبوه 24 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.