A A A
عبدالله السعيد في مباراة بيراميدز والاهلي

الاهلي وبيراميدز

انتهت أحداث شوطى مباراة الأهلى وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بينهما قبل قليل على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى بطولة كأس مصر موسم 2022، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي وبعدها ضربات الجزاء حال استمرار التعادل.اضافة اعلان
انتهى الشوط الأول بين الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر بالتعادل السلبي بدون أهداف، لينتهي النصف الأول من المباراة بلا أي أهداف.

وتعرض رامي ربيعة لإصابة قوية على مستوى الكتف في الدقيقة 22 مما أدى إلى خروجه سريعًا ودخول ياسر إبراهيم بدلًا منه في تغيير أول.

كما تعرض عبد الله السعيد، نجم خط وسط نادي بيراميدز للإصابة في نهاية الشوط الأول أمام الأهلي بنهائي كأس مصر لموسم 2021- 2022 التي تقام على ستاد القاهرة، استلزمت مغادرته لملعب المباراة، وقد خرج على نقالة وانتهى الشوط الأول بين فريقي الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي.
وشهدت الدقائق الخمس من عمر الشوط الثانى للمباراة، تمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

وغادر عمرو السولية لاعب وسط الأهلى المباراة فى الدقيقة 59 متأثرا بكدمة فى القدم بعد تدخل قوى من توريه لاعب بيراميدز ويدفع كولر بمحمد مجدى أفشة بدلا منه.
ومع الدقيقة 63، غادر أسامه جلال لاعب بيراميدز الملعب لتعرضه لإصابة قوية بعد تدخل محمد مجدى ؟أفشة ويتم الدفع  بكريم حافظ بدلا منه.

وشهدت الدقيقة 68، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي من مخالفة عن طريق علي معلول لكن شتتها الدفاع بنجاح.

وشهدت الدقيقة 72 كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى وليد الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 74، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس ياسر إبراهيم الذي سدد كرة باتجاه المرمى لتصل إلى محمود كهربا ليسدد الكرة في الشباك محرزا هدف التعادل للقلعة الحمراء

وحصل إسلام عيسي لاعب بيراميدز فى الدقيقة 80 على الكارت الأصفر بعد تدخل عنيف على لاعب الأهلى.
وشهدت الدقيقة 82، تصويبة من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن مرمى أحمد الشناوى حارس بيراميدز.

وشهدت الدقائق الأخيرة، تمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى لتنتهى المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة نصف ساعة على شوطين.