A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قمة ليفربول ومانشستر يونايتد وذلك في مباراة الفريقين على ملعب «أولد ترافورد» معقل اليونايتد، في لقاء الفريقين في الجولة 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان

وسجل ليفربول هدفًا في الدقيقة 23 من عمر المباراة عبر لويس دياز، والذي هيأ داروين الكرة له داخل منطقة الست ياردات ووضعها في المرمى مسجلًا أولى أهداف المباراة.

ارتكب جاريل كونساه خطأ غريب بتمرير خاطئ للكرة في وسط الملعب أثناء تقدم كيليهر خارج منطقة الجزاء، ليخطفها برونو فيرنانديز ويسجل منها مباشرة هدف التعادل في المرمى الخالي وذلك في الدقيقة 51 من عمر المباراة.


وسجل مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 67 ب عبر كوبي ماينو، لاعب الفريق الشاب، والذي استلم كرة من وان بيساكا وأدار ظهره وصوبها في المرمى في الزاوية اليسرى للحارس كيليهر.

وسجل محمد صلاح هدف التعادل في الدقيقة 84 من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعد إعاقة وان بيساكا، لهارفي أليوت ليحتسبها الحكم.

رفع ليفربول رصيده للنقطة 71  في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر بفارق الأهداف، بينما رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 49 في المركز السادس.