A A A
مصر والكونغو

مصر والكونغو

يستمر التعادل السلبي بين مصر والكونغو الديمقراطية في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب "لاورينت بوكو"، في إطار مباريات دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية 2023.اضافة اعلان

وأهدر لاعبي منتخب مصر عدد كبير من الفرص خلال أحداث شوط المباراة الأول، والتي كان أبرزها عند الدقيقة 7 من بداية اللقاء، بضربة رأسية قوية من أحمد حجازي ذهبت خارج مرمى منتخب الكونغو الديمقراطية، بعد عرضية رائعة من محمد هاني.

ولم يشكل منتخب الكونغو الديمقراطية خطورة كبيرة على مرمى الحارس محمد أبو جبل، سوي من هجمة مرتدة عند الدقيقة الثالثة من المباراة، لكنها ذهبت في النهاية بعيداً عن مرمي منتخب مصر.

وجاء تشكيل منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية كالتالي: محمد أبو جبل- أحمد فتوح - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني - حمدي فتحي - محمد النني - مروان عطية - محمود حسن تريزجيه - أحمد السيد زيزو - مصطفي محمد.

في المقابل جاء تشكيل الكونغو الديمقراطية أمام مصر كالتالي: ليونيل مباسي - جيدون كالولو - ديلان بودوكا – سانشيل مبيبيا – أرثر ماسواكو - ثيو بوجوندا - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكل - ميشاك إيليا – سيدريك باكامبو – يوان ويسا.