A A A
محمد صلاح

محمد صلاح


من جديد يعود محمد صلاح إلى مستقره، بعد فترة من الغياب عن زيارة الشباك، لكن يبدو أنه يعرف طريق شباك إيفرتون جيدًا، والتي اهتزت بأقدام الفرعون المصري، بعد 30 دقيقة فقط من إطلاق صافرة المباراة، ليحطم العديد من الأرقام القياسية، لعل أبرزها الوصول إلى المساهمة التهديفية رقم 100 مع فريقه، الذي قاده للانتصار في ديربي ميرسيسايد.اضافة اعلان

«كنا جميعًا متحمسين للغاية، نأمل أن تكون هذه هي البداية».. هكذا أبدى محمد صلاح سعادته البالغة بالأداء الجيد الذي قدمه فريقه في ديربي ميرسيسايد، بهدفين نظيفين، بالإشارة إلى أن الفريق تدرب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، من أجل العودة إلى للمسار الصحيح مجددًا، وأنه بات متأكدًا من أن الفريق سيقوم بعمل رائع مرة أخرى.

لم يغفل محمد صلاح الدور القيادي داخل ليفربول، ليساند زميله داروين نونيز الذي يغيب عن التهديف أيضًا ويتعرض لضغط كبير من قبل الجماهير، إذ عدد مميزات الأوروجوياني، في إشارة إلى سرعته الفائقة، متوقعًا أن ينفجر تهديفيًا في الفترة المقبلة.

بعد تسجيله هدفًا في شباك إيفرتون، وصل محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية رقم 100 مع ليفربول، على ملعب «أنفيلد»، بعدما سجل 71 هدفًا، وصنع 29، كما أنه بات اللاعب رقم 13 في تاريخ الدوري الإنجليزي، الذي يصل لهذا العدد من المساهمة التهديفية مع ناديه على ملعب واحد.

يبدو أن مباراة إيفرتون ستكون العودة للفرعون المصري، وذلك بعدما حصل على تقييم عام خلال اللقاء وصل إلى 7.6/10 ، كأفضل ثالث لاعب في الفريق الأحمر بعد ترينت ألكسندر أرنولد وداروين نونيز، حسب موقع «سوفا سكور» المختص بالإحصائيات.

أفردت الصحف العالمية مساحات واسعة للحديث عن تألق الفرعون المصري، إذ منحت صحيفة «ذا أثلتيك» الفضل لمحمد صلاح على الانتصار أمام إيفرتون، وعنونت تقريرها عن المباراة: «انتصار ليفربول في ديربي ميرسيسايد جاء بفضل افتتاحية صلاح وهدف جاكبو».

وأشارت إلى أن التهديد المستمر كان من قبل الفرعون المصري طوال وجوده داخل الملعب قبل استبداله في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، فيما عنونت صحيفة «ذا صن»: «صلاح يقود ليفربول إلى أول فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023 عبر ديربي الميرسيسايد».