A A A
محمد النني

محمد النني

تحدث محمد النني، لاعب وسط المنتخب المصري وفريق أرسنال الإنجليزي، عن افتتاح غرفة الصلاة في استاد الإمارات «ملعب النادي اللندني»، بالإضافة إلى بداياته ومشواره مع كرة القدم.اضافة اعلان

وقال «النني» في تصريحات للحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «عملنا كعائلة وفريق في هذا النادي، وقادرون على أن ندعم بعضنا في أي شيء نريده، ونسعد بدعم بعضنا البعض، أريد أن أشكر الأشخاص الذين أرادوا هذا النادي، هم يعرفون أهمية الصلاة بالنسبة لي».

وأضاف لاعب وسط النني: «الأمر ليس إعطاء غرفة، أتحدث عن العائلة، يمكنهم إعطائي هذه الغرفة دون وضع اسمي، يمكنهم وضع السجادة وتحديد اتجاه الصلاة ويجعلونها مميزة حقًا، لا تبدو مجرد غرفة عادية يمكن أن يعطوك إياها، هناك غرفة لك يمكنك أن تجد فيها السكينة وتصلي فيها ومن ثم يطلبون مساعدة بعض الأشخاص من المسجد ويجعلونها شيئاً خاصا حقا».
وتحدث النني عن بدايته مع كرة القدم مؤكدًا أنه نشأ في مدينة المحلة التي لها مكانة خاصة في قلبه لكونه نشأ بها ولديه أصدقاء بها بالإضافة لعائلته الذين ما زالوا هناك.

وأوضح لاعب منتخب مصر: «والدي في الواقع كان لاعب كرة قدم، حينما بدأت بالمشي وكنت قادراً على الركض، عندما كنت في سن الثالثة أعطاني الكرة في يدي، ثم بدأت في التدريب على تسديد الكرة نحو الحائط في المنزل».

وأتم: «بعد أن شعر والدي بأن لديّ شيئاً خاصا مثل طريقة تسديدي والركض بالكرة، كان يأخذني معه في كل مكان، لأنه كان يلعب في نادي، وذهبت معه لمشاهدة المباريات وتدريباته في النادي، وبالطبع كان يلعب في الشوارع أيضاً مع أصدقائه، وبدأت بالتدريج في اكتساب الخبرة من خلال مشاهدتهم».