A A A
محمد صلاح

محمد صلاح.

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح، نجم ليفربول، وسط تقارير احتمالية رحيله عن الريدز، بنهاية الموسم الجاري.

وتحوم التقارير بشأن مستقبل محمد صلاح، وسط رغبة الدوري السعودي في الظفر بخدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان

ولم تتوقف محاولات السعودية لضم محمد صلاح، وذلك بعدما رفض ليفربول أكثر من عرض خلال الصيف الماضي، للتنازل عن خدمات النجم المصري.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن السعودية ستجدد محاولات ضم محمد صلاح، الصيف المقبل، وسيتم تقديم عرض مالي كبير للتعاقد مع نجم الريدز.

الجديد في الأمر هو أن الدوري السعودي يتأهب لتغيير استراتيجيته في الميركاتو المقبل، بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية.

وبخلاف ما تم في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، بالتعاقد مع نجوم عالميين ولكن كبار السن، سيعتمد الدوري السعودي على ضم لاعبين أصغر سنًا.وأوضحت التقارير أن مسئولي الدوري السعودي لا يريدون أن يُنظر إلى المسابقة المحلية بأنها دار تقاعد للاعبين الكبار، وسيتم توجيه النظر إلى اللاعبين الأصغر سنًا.

وعليه فإن محمد صلاح إذا كان يريد الانتقال إلى الدوري السعودي، فسيكون الصيف المقبل هو فرصته لذلك، وأن الوقت كلما طال قل احتمال أن يتم دفع مقابل مالي كبير للظفر بخدماته.

تجدر الإشارة إلى أن عقد محمد صلاح الحالي مع ليفربول، من المقرر أن ينتهي في عام 2025، ما يجعل النادي منفتحًا لفكرة بيعه الصيف المقبل خوفًا من الرحيل بشكل مجاني.