A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

زين شعار "أنقذوا غزة" ديربي ميرسيسايد الذي أقيم مساء اليوم السبت، بين ليفربول وإيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتصر فريق ليفربول بهدفين دون رد، أمام إيفرتون خلال المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان
وأفضل ما في المباراة هو تسجيل محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول للهدفين الوحيدين، كان أولهما في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، في حين أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 97.
واستمرت نتيجة التعادل السلبي قائمة في المباراة حتى جاءت الدقيقة 75 التي سجل فيها الفرعون المصري تسجيل هدف التقدم في المباراة، وحاول إيفرتون تسجيل هدف التعادل في أكثر من مرة إلا أن دفاع الريدز كان بالمرصاد.
وتأثر فريق إيفرتون من حالة الطرد التي تعرض لها المدافع أشلي يونج، في الدقيقة 39.
وبهذه النتيجة، يصل ليفربول للنقطة الـ20 في المركز الأول مؤقتًا، في حين تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة السابعة في المركز الـ16 بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.
ويلعب ليفربول في الجولة العاشرة مع نوتنجهام فورست، في حين يحل إيفرتون ضيفًا على وستهام يونايتد.
وكما ذكرنا في البداية، فإن أفضل ما في المباراة هو شعار "أنقذوا غزة" الذي أطلقته جماهير ليفربول خلال المباراة والذي ظهر بكامله في لافتة مكتوب عليها: "من أجل الله، أنقذوا غزة".
وكان ذلك الشعار دعمًا لفلسطين التي تتعرض لقصف من دولة الاحتلال الصهيوني، مما أدى إلى الآف من الشهداء والضحايا من بينهم نساء وأطفال.