A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

حرص نادي ليفربول الإنجليزي، على الاحتفاء بنجمه وهدافه الدولي المصري محمد صلاح، بعدما وصل رصيده في الأهداف خلال البطولات الأوروبية إلى 43 هدفا، خلال مباراة الريدز أمام تولوز الفرنسي.اضافة اعلان

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على تولوز بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عندما دخل بديلا في الدقيقة 70 من أحداث المباراة.

سجل خماسية ليفربول ديوجو جوتا، واتارو إيندو، داروين نونيز، ريان جرافينبيرش، واختتم الدولي المصري محمد صلاح مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس.

بهذا الهدف، بات محمد صلاح الهداف التاريخي للأندية الإنجليزية في مسابقات قارة أوروبا برصيد 43 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي تيري هنري «42 هدفًا».

كما شارك صلاح في مباراته رقم 70 مع ليفربول بالمسابقات الأوروبية، ليصبح اللاعب رقم 13 الذي يصل إلى هذا الرقم في تاريخ الريدز.

ونشرت الحسابات الرسمية لنادي ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقناته عبر اليوتيوب، مقطعا يضم أهداف محمد صلاح الـ43، تحت تعليق: «محمد صلاح، محطم الأرقام القياسية.. استمتع بجميع الأأهداف الـ43 الرائعة في أوروبا».