A A A
مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

تحدث مصطفى شلبي لاعب فريق الزمالك، عن انضمام إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض السابق إلى صفوف الأهلي، ومركز فريقه في مسابقة الدوري الممتاز.

قال مصطفى شلبي في تصريحات تليفزيونية عن انتقال إمام عاشور للأهلي: شيء خاص به، هو اختار مصلحته من وجهة نظره، ليس لدي رأي في هذا الأمر عليه، لكنه لاعب كبير لا خلاف عليه، هو اختار طريقه، كنت أتمنى استمراره مع الزمالك كان سيفرق معنااضافة اعلان

وتابع في تصريحاته: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي، كانت طريقة لعبه مختلفة وقريبة من لاعبي الزمالك، والآن نشعر أنه مختلف عن لاعبي الأهلي.

واستكمل مصطفى شلبي تصريحاته قائلًا: ما يميز لاعبو الزمالك على مدار التاريخ أنهم أفضل مهاريًا  من الأهلي، موضحًا إذا نظرت على مر التاريخ ستجد أن لاعبي الأبيض هو من يخطفوا العين أكثر.

وعن ما إذا شك في انضمام أحمد فتوح لصفوف الأهلي: لم أشك لحظة في إنه سينضم للقلعة الحمراء، أحمد فتوح يحب الزمالك جدًا، متابعًا عن موقف محمد صبحي قائلًا: حارس مرمى كبير ولديه نية لتجديد عقده مع الزمالك.

وتابع عن إمكانية تتويج الزمالك بلقب الدوري قائلًا: إن شاء الله سنحصد بطولة الدوري هذا الموسم، متبقي 17 أو 18 مباراة الدوري ما زال طويلا، ولدينا مباريات مؤجلة سنفوز بها إن شاء الله للوصول إلى مركز يليق بالأبيض.

واستكمل في تصريحاته: بتكسف عندما أنظر إلى ترتيب الزمالك في جدول الدوري خاصة وأن هذه ليست مكانته، وجماهيره نأخذ كل لقاء على حدى والأمور تتحسن، عندما أحرز بطولات لنادي الزمالك الجماهير ستحبني، لا أفضل أن أظهر كل يوم على قناة وأقول اشعار، إلا أنني أفضل القيام بعملي.

وأردف في تصريحاته: لم أحقق شيئا للزمالك بعد الذي يستحق أشياء كثيرة، أتمنى أحصد بطولات كثيرة للزمالك، الجماهير تدعمنا بشكل غير طبيعي، أقل شيء نقدمه نحصد لهم كل فترة لقب، الزمالك باستمرار لديه مشاكل ولكن الأمور حاليًا أصبحت أفضل