A A A
الزمالك وبلدية المحلة

الزمالك وبلدية المحلة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بناي الزمالك، نزيف النقاط ببطولة الدوري، بالسقوط في فخ التعادل السلبي، أمام بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 لبطولة الدوري المصري المصري دوري nile، وسط حضور جماهير قليل، في اللقاء بعدما خسر الزمالك كل آماله في المنافسة الحقيقة على لقب الدوري مع الأهلي وبيراميدز. اضافة اعلان
أبرز ما جاء في اللقاء 
الدقيقة الثامنة شهدت ركلة ركنية لبلدية المحلة من جهة اليسار نفذها وحيد محسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى نور الزمان الزموري فقابلها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.
 الدقيقة 40، أحمد مجدي لاعب الزمالك حاول ابعاد كرة بعد خروج خاطيء من الحارس محمد صبحي فارتطمت الكرة بلاعب بلدية المحلة حمزة مجدي ومرت بجوار القائم الأيسر بقليل.
 الدقيقة 50، تسديدة صاروخية من سيد عبد الله لاعب الزمالك من خارج منطقة الجزاء ابعدها حارس البلدية أحمد حسين من يمين مرماه فتابعها ناصر منسي بتسديدة مرت أعلى عارضة المرمى الخالي.
 الدقيقة 70، تسديدة من وحيد محسن لاعب بلدية المحلة من يسار منطقة الجزاء ابعدها محمد صبحي من أسفل يمين مرماه.
موقف الزمالك في جدول ترتيب بطولة الدوري 
 وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري بعدما لعب الفريق 26 مباراة نجح في الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 لقاءات سجل هاجموه 40 هدفًا واستقبلت شباكة 26 هدفًا. 
موقف بلدية المحلة في جدول ترتيب الدوري 
وفي المُقابل ارتفع رصيد بلدية المحلة إلى 24 نقطة بالمركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري، بعدما لعب الفريق 30 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهما وخسر 18 مباراة سجل لاعبه 24هدفًا واستقبلت شباكة 55 هدفًا.