A A A
كشف أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب عن اقتراب نادي نيس الفرنسي من الإعلان عن التعاقد مع المدافع المصري محمد عبد المنعم، نجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من النادي الأهلي.اضافة اعلان


وقال أبو المعاطي زكي الناقد الرياضي عبر برنامجه "نجم الجماهير" على يوتيوب إن محمد عبد المنعم يستعد لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع نيس الفرنسي، بعد فترة من التألق مع الأهلي على الصعيدين المحلي والدولي.

واضاف:" محمد عبد المنعم سيخضع لفحص الطبي فور وصوله إلى فرنسا، والذي يعتبر الخطوة الأخيرة قبل إتمام الصفقة رسميًا في الانتقالات الصيفية".

وتابع:" الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري كما سيصل المغربي أشرف داري يوم الأربعاء المقبل إلى القاهرة للتوقيع رسمياً للنادي الأهلي وإنهاء الصفقة رسمياً".

وغادر محمد عبد المنعم القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء متجهًا إلى فرنسا، بعد مفاوضات طويلة بين الأهلي ونيس انتهت بالاتفاق على بيعه بشكل نهائي.
وقد تأخر سفر مدافع الأهلي ومنتخب مصر عبد المنعم بسبب مشكلة في الأوراق، لكن تم حلها مؤخرًا ليتمكن اللاعب من اللحاق بفريقه الجديد.