A A A
بنتايك

بنتايك

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتخاذ خطوة مفاجأة تجاه، المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم الأول بالقلعة البيضاء.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء، بتفعيل بند الشراء في عقد محمود بنتايك الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول وذلك بعد تألقه في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والتي فاز بها الزمالك بركلات الترجيح وحقق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على حساب الغريم التقليدي الأهلي.اضافة اعلان
ويأتي تفكير مجلس إدارة الزمالك، بسبب تألق اللاعب في الظهور الأول له مع القلعة البيضاء وهو ما دفع المجلس للتفكير في انهاء إجراءات ضم اللاعب مبكرا حتى لا ينتظر لنهاية الموسم.

ونجح محمود بنتايك، في تقديم أوراق اعتماده لدى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، وجماهير القلعة البيضاء، بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في مواجهة الأهلى بالسوبر الأفريقي.

وقدم بنتايك مستوى جيد خلال مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، وهو ما رد على المشككين في مستوى اللاعب، كما انهى ما تردد عن أنباء رفض جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق استمراره.

وانضم محمود بنتايك لصفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند باحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.