A A A
القندوسي

القندوسي

قرر محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي إحالة تصريحات الجزائري أحمد القندوسي، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، إلى الشؤون القانونية بالنادي.اضافة اعلان

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي 

‏قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الاهلي، إحالة تصريحات أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه.

كان أحمد قندوسي، قال في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب فشل انتقال زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي بسبب الوكلاء، وكل ما قيل كذب وغير حقيقي».


وأضاف: «بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة»باظت«بسبب الوكلاء، واللاعب كان يريد أن يأتي معاه وكيله ولكن في ناس في الأهلي كانت عايزه تدخل معاه وكيل».


وتابع: «عندنا في الجزائر مينفعش أترك صاحبي علشان الجنيه ولا نجبر على أي حاجه، ولذلك بلعيد رفض تغيير وكيله».


وواصل: «بعدها اتقال له إن وكيله لا يدخل النادي الأهلي وهيدخل معاه وكلاء آخرين وهو مارفضه اللاعب».


وزاد: «كل ما أقيل بأني قلت له لا تذهب إلى الأهلي بسبب عدم مشاركتي مع الأحمر غير صحيح، بالعكس ده كان زمانه دلوقتي واخد أفريقيا والدوري مع الأهلي وهيشارك في كأس العالم للأندية، ومين لا يحب ذلك، وأيضًا لم يتدخل مدرب منتخب بلادنا»بيتكوفيتش«في إفشال الصفقة».


وأتم قندوسي حديثه قائلا: «كل ما أقيل عن القندوسي عبر السوشيال ميديا كذب ولا أحد كان يعرف الحقيقة، وأنا كنت هبقى سعيد لو أتى إلى النادي الأهلي وعاوز كل الجزائريين يجوا مصر».