A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن الدولي المصري محمد صلاح، سوف يستمع إلى نصيحة وكيله من أجل تجديد عقده مع ليفربول.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول، بنهاية الموسم الحالي، وعليه فسيكون من حقه، بداية من انتهاء الموسم الجاري، انتقاله صوب أي نادٍ آخر.اضافة اعلان


ووفقًا لما نشره موقع «ليفربول إيكو» أن هناك مخاطرة بتآكل تركيز الإدارة واللاعبين بشأن مستقبل وتجديد عقود بعض الأسماء المهمة في الريدز مثل محمد صلاح وفان دايك وأرنولد.


وأضافت التقارير أن يحتل صلاح مرتبة عالية في قائمة الأولويات لتحديد الخطوات التالية. إلى جانب أرنولد وفان ديك، في الصيف المقبل، إما أن يكون ذلك نهاية مسيرة قياسية استمرت ثماني سنوات في ميرسيسايد، أو سيستمر مع الريدز.


وأشار التقرير إلى أن الإجماع العام هو أن الملك المصري يفضل البقاء في ليفربول فإن التقرير الأخير يشير إلى أنه مستعد لجميع النتائج.

وبحسب موقع «CaughtOffside»، دخل ممثلو نادي الأهلي السعودي، الذي يلعب له روبرتو فيرمينو حاليًا، في مناقشات أولية بشأن تأمين توقيع صلاح إذا كان سيغادر الصيف المقبل. ويُزعم أن هناك انفتاحًا من اللاعب نفسه مما يغذي مثل هذه الشائعات.


وتشير التقارير إلى أنهم يخططون لتقديم عقود لمدة ثلاث سنوات له ولقائد الريدز فان ديك مع خيار انتقال لاعب آخر إلى الدولة الخليجية، إذا كانوا راضين عن ذلك.



وأوضحت التقارير أن وكيل صلاح سيطلب منه «تقليص قيمة عقده» من أجل البقاء في ليفربول، في ظل انتشار أنباء عن انتقال مجاني إلى المملكة العربية السعودية، وفقًا لموقع Football Insider.

وتابعت حينها فقط سيقررون ما إذا كان سيجدد عقده أو سينتقل إلى مكان آخر، لأنه «لن يكون لديه أي مخاوف» بشأن العروض البديلة من فرق الدوري السعودي للمحترفين والمال الكبير الذي من المقرر أن يعرضوه.


وعلق آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول عندما سُئل عن الموضوع مرة أخرى في مؤتمره الصحفي قبل مباراة كريستال بالاس أمس الجمعة. «كنت أتمنى ألا تستخدم هذه الكلمة، إنها نفس الإجابة المملة كما هي العادة، ويمكنني أن أفهم حقًا إذا سألتني هذا كل أسبوعين بل كل يومين! يعتقد الناس أنني ممل بنفس الإجابة، حاول أن تسألني بعد فترة التوقف الدولي!»