A A A
محمد رمضان

محمد رمضان

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن 5 فرمانات من محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي وصاحب اختصاصات مدير الكرة بالنادي، أثناء جلسته مع اللاعبين على هامش مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم، وذلك في أول مقابلة بينهما عقب توليه المسؤولية وعودة الفريق للتدريبات بعد فترة الراحة.اضافة اعلان
وأكد «زاهر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن محمد رمضان وجه خطابًا للاعبين في المران تضمن 5 أمور طالب اللاعبين بتنفيذهم.
وأوضح زاهر أن القرار الأول من رمضان للاعبين أنه ممنوع عليهم السهر بعد الساعة 10 مساءً، مشيرًا إلى أن من يظهر بعد هذا الموعد سيعاقب.
وأضاف أن رمضان أكد للاعبين عدم حضور المناسبات بدون إذن، مشيرًا إلى أن أي لاعب يرغب في حضور أي مناسبة عامة أو خاصة عليه التقدم بطلب قبلها وهو من يحسم الموافقة.
وواصل زاهر كشفه قائمة أوامر محمد رمضان بأن الحضور لمران الأهلي قبل ساعتين أو ساعة ونصف على الأقل للمران، موضحًا أن من يتأخر سيتعرض للعقوبة.
واستكمل أن الفرمان الرابع لمدير الكرة الجديد هو أنه ممنوع على أي لاعب التعامل مع السوشيال ميديا والكتابة عليها ونفس الأمر للتعامل الإعلامي.
وأتم زاهر تصريحاته بأن الفرمان الأخير تضمن أن التعامل معه عبر محمد الشناوي قائد الفريق، موضحًا أن التعامل دائمًا سيكون باللائحة.