A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك حقيقة تواصل إدارة الكرة بالزمالك، مع محمد صلاح، لمعرفة قدرات الإنجليزي أوفي إيجاريا في ظل عدم وجود معلومات كافية عن اللاعب مؤخرًا، وأيضا للمخاوف من ضعف مستواه الفني والبدني خاصة مع غيابه عن الملاعب لأكثر من عام ونصف.اضافة اعلان

وكانت هناك تقارير صحفية، أشارت إلى أن إدارة نادي الزمالك طالبت من اللاعبين الدوليين بالفريق «الأبيض» التواصل مع محمد صلاح جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لسؤاله عن قدرات اللاعب وإمكانياته، خاصة وأن أوفي إيجاريا سبق له اللعب في «الريدز».


وقال مصدر من داخل الزمالك في تصربحات خاصة لـ«المصري اليوم»: « هذا الحديث عار تمأمًا من الصحة، لأن النادي هو من يٌقيم صفقاته بنفسه ولديه لجنة رفقة المدير الفني جوميز».

وأشار المصدر نفسه، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق متمسك بالتعاقد مع أوفي إيجاريا ويرى أنه سيكون صفقة قوية للأبيض في الموسم الكروي الجديد.

وظهر الإنجليزي أوفي إيجاريا، للمرة الأولى مع الزمالك خلال المواجهة الودية ضد بتروجت مساء أمس، في حضور أحمد سليمان عضو مجلس إدراة نادي الأبيض.


ويخضع إيجاريا، حاليًا لفترة اختبار في الزمالك، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تقييم مستواه الفني والبدني قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه بشكل رسمي.