A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشف حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن استعداده لتلبية أي طلب من محمد صلاح، نجم الفريق وقائده، بشأن عدم المشاركة في مباراة المنتخب المقبلة أمام موريتانيا في نواكشوط، وذلك بسبب طبيعة أرضية الملعب الصناعية التي قد تعرض اللاعب للإصابات.اضافة اعلان

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده حسام حسن عقب مباراة مصر وموريتانيا، حيث قال: «لو أي لاعب طلب مني أنه ما يلعبش على نجيل صناعي، هوافق، منتخب موريتانيا بيلعب بقوة وتدخلات عنيفة وملعبه مش أفضل حاجة، ولو صلاح بالتحديد طلب مني كده، هوافق».

وأكد العميد صعوبة المباراة التي خاضها المنتخب أمام موريتانيا، مشيدًا بأداء اللاعبين، وقال: «مبروك عليكم الفوز.. إحنا مش قليلين، منتخب مصر لازم يلعب برتم مختلف وسريع وهجومي.. ماتش موريتانيا صعب وفرقة تقيلة أوي.. ماكسبناش بالصدفة».

وأشار حسام حسن إلى أنه كان قلقًا للغاية بشأن مباراة موريتانيا، خاصة لأن مباراة العودة ستكون على الملعب الصناعي الذي يمثل تحديًا كبيرًا للاعبين، وقال: «كنت قلقان من ماتش موريتانيا جدًّا، والملعب هناك صعب جدًّا.. ولو ماكسبتش هناك مش مهم، المهم بالنسبة لي إني مخسرش».

كما تحدث حسام حسن عن سعادته بأداء محمود صابر، مؤكدًا أنه لاعب مهم جدًّا للفريق، وأنه كان يتمنى ضمه إلى المعسكر منذ البداية.

وأكد حسام حسن أهمية اللاعبين المحترفين وعلى رأسهم محمد صلاح للمنتخب الوطني، مؤكدًا أنه مستعد لتلبية أي طلبات منهم من أجل الحفاظ على سلامتهم.