A A A
محمد صلاح

محمد صلاح


علق الإعلامي أحمد شوبير، على موافقة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بخروج محمد صلاح قائد الفراعنة من المعسكر الحالي، وغيابه عن مباراة موريتانيا المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا.اضافة اعلان
وقال شوبير في تصريحات إذاعية: البعض قارن بين رأي حسام حسن وقت خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب في أمم إفريقيا والقرار الحالي، رغم أن الآراء متغيرة، ووقتها امتد غياب صلاح لأكثر من شهرين بسبب الإصابة.

وتابع: الأمور متغيرة والثوابت في الأديان فقط، والحياة كلها متغيرات ممكن رأيك يتغير بين يوم والأخر، والناس مش هتفضل ماسكة في تصريح طول الوقت، هناك مشكلة في ملعب موريتانيا لأنه نجيل صناعي قديم، وبالتالي حصل اتفاق بين محمد صلاح والمدرب، وطالما القرار بالاتفاق يبقى على العين والرأس.

وواصل شوبير تصريحاته: المنتخب بحاجة إلى نقطة واحدة لضمان التأهل لأمم إفريقيا رسميًا، وإذا خسرنا مواجهة موريتانيا فيتبقى لنا مواجهتي بوتسوانا والرأس الأخضر.

وشدد: الأهم حاليًا أن العلاقة بين محمد صلاح وحسام حسن جيدة وهناك اتفاق بينهما، ومحمد صلاح خرج من المباراة مبتسم، وكان قاعد على الدكة بيضحك، لماذا هناك حالة من الغضب والزعل من موافقة حسام حسن بخروج صلاح من المعسكر؟.

وأضاف: البعض تساءل لماذا لم يسمح حسام حسن لمصطفى محمد ومرموش بالخروج من المنتخب، هما مطلبوش وحتى لو طلبه يمكن هو قالهم خليكم معايا حتى لو الدكة.

واختتم شوبير تصريحاته: الناس مش عايزة تتبسط أو تفرح، رغم أن المنتخب كويس وعجبني أداءه أمام موريتانيا والروح بين اللاعبين، وهناك أفكار فنية داخل المباراة وتحديدًا في الضربات الثابتة.