A A A
مصطفى محمد

مصطفى محمد

 يخوض منتخب مصر مباراة مهمة في مشوار الفريق بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، عندما يحل ضيفا على نظيره الموريتاني غدا الثلاثاء، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.اضافة اعلان
واستقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على خطوة بقاء عمر مرموش، في مركز المهاجم الصريح، خلال مواجهة الجولة الرابعة ضد منتخب موريتانيا.
وتشير مصادر خاصة، إلى رغبة حسام حسن في منح الفرصة من جديد إلى عمر مرموش في مركز المهاجم، وهو ما حدث في لقاء الجولة الثالثة، بعد تأكد غياب مصطفى محمد بسبب الإصابة.
في الوقت الذي يتنافس خلاله بشدة مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو على المشاركة في مركز الجناح الأيمن لتعويض غياب محمد صلاح الذي قرر الجهاز الفني للمنتخب عدم اصطحابه في رحلة موريتانيا للراحة.
ويفاضل الجهاز الفني للمنتخب بين بقاء زيزو في خط الوسط وإجراء تبديل وحيد لتعويض صلاح في الجناح الأيمن، أو بين عودة زيزو للجناح الأيمن وإجراء تبديل في خط الوسط ولم يتم حسم الأمر حتى هذه اللحظة.
وحقق منتخب مصر الفوز في أول 3 مباريات من التصفيات، ليتصدر ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025.