A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

فجر تقرير صحفي بريطاني، مساء اليوم الإثنين، مفاجأة بشأن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، موضحًا الأسباب التي قد تدفع الفرعون المصري للرحيل عن صفوف الريدز خلال الفترة القادمة.اضافة اعلان


أكد موقع «ليفربول إيكو» الشهير، وفقًا للصحفي الموثوق جون ألدريدج، أنه لا أستطيع أن يرى محمد صلاح يوقع عقدًا جديدًا مع فريق ليفربول بالإضافة إلى توقعه الرحيل عن صفوف الريدز.

وذكر خلال عموده الصحفي الأخير أن هناك تهديدًا يواجه ليفربول في الأيام المقبلة، وهو ليس مواجهة تشيلسي، بل تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح الذي أصبح معقدًا.

وتحدث عن سبب رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وربطه بتراجع أداء الريدز على الرغم من تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-25.

واصفًا ذلك بأن فريق تشيلسي على الرغم من حلوله في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن أداء البلوز مُقنع إلى حد كبير لجماهير الفريق اللندني أكثر من عشاق ليفربول.


وأكمل بأن فريق تشيلسي أصبح يشعر بالوحدة داخل جدران غرف الملابس، وتتواجد روح حقيقية بين لاعبي البلوز، على عكس كتيبة الهولندي أرني سلوت.

وأوضح أنه يعتقد بقاء أحد أفراد الثلاثي الذي ينتهي عقدهم في صيف عام 2025 المقبل، وهم (محمد صلاح- ترنت ألكساندر أرنولد- فيرجيل فان دايك).

وأشار إلى أن هناك من سيرحل بالتأكيد، وقد يبقى فان دايك بالتحديد، لأنه أفضل لاعب في ليفربول من حيث الشكل كما وصف.

وأتم بأن أرنولد قد ينتقل إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، على الرغم من رغبته في أن يكون قائدًا لفريق ليفربول يومًا ما.