A A A
محمد صلاح

منتخب مصر

يخوض منتخب مصر مباراة صعبة أمام موريتانيا في السابعة مساء اليوم، على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025 بالمغرب.اضافة اعلان

ويشهد مران المنتخب منافسة قوية بين عدد كبير من العناصر الهجومية في صفوف منتخب مصر لتعويض الغيابات خلال مواجهة موريتاني، أبرزها محمد صلاح ومصطفى محمد، كما شهدت قائمة المنتخب خروج بعض العناصر مثل إمام عاشور ومحمد النني ما يفتح الباب أمام العديد من التعديلات على تشكيل الفراعنة في مواجهة اليوم ضد موريتانيا.

ويدخل منتخب مصر اللقاء وهو في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، فاز فيها جميعا محققا العلامة الكاملة، بينما يحتل الفريق الموريتاني المركز الأخير برصيد 3 نقاط، ويحتاج الفراعنة إلى الفوز أو التعادل من أجل تأكيد حسم التأهل بشكل رسمي.

ويدخل مصطفى فتحي، نجم فريق بيراميدز، حسابات حسام حسن، خصوصا أنه يجيد بشدة في الجبهة اليمنى، وحسب التدريبات الأخيرة للمنتخب يعد الأقرب للمشاركة الأساسية وتعويض غياب محمد صلاح.

كما زادت فرص إبراهيم عادل، لاعب بيراميدز، ونجم المنتخب الأولمبي، في ظل إمكانيات اللاعب الجيدة والمرونة التكتيكية له في التحرك في أكثر من مركز في الخط الأمامي.

ويأمل ناصر ماهر، لاعب نادي الزمالك، في انتقال أحمد سيد زيزو من خط الوسط إلى الجناح الأيمن، وذلك على أمل المشاركة في مواجهة موريتانيا وقيادة الهجمات.

ويدخل اسم أسامة فيصل من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد ضمن حسابات حسام حسن لمحاولة توفير بديل صريح للاعب مصطفى محمد، في ظل اكتسابه خبرات كبيرة مع المنتخب الأولمبي.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر لحسم التأهل مبكراً، من أجل الترتيب بهدوء شديد للمرحلة المقبلة ووضع النقاط فوق الحروف بشأن العديد من الأمور في المنتخب.