A A A
إبراهيم عادل

إبراهيم عادل

واصل إبراهيم عادل نجم المنتخب الوطني تألقه مع الفراعنة وتحت قيادة حسام حسن المدير الفني بعد مشواره الناجح مع المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس واحتلال المركز الرابع.
اضافة اعلان
وسجل إبراهيم عادل هدفا عالميا أمام نظيره الموريتاني، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الثلاثاء، على ملعب "شيخا ولد بيديا" المغطى بالنجيل الصناعي، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لـ أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتمكن إبراهيم عادل نجم منتخب مصر، من تسجيل هدف التقدم للفراعنة أمام منتخب موريتانيا، وهدف المباراة الوحيد في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وفي الدقيقة ٨٦ من عمر المباراة استغل إبراهيم عادل لاعب المنتخب الوطني، خروج حارس مرمى موريتانيا، ليسدد كرة قوية من منتصف الملعب، اخطأ الحارس الموريتاني في إمساك الكرة لتسكن الكرة الشباك.

ويعتبر هذا هو الهدف الدولي الثاني لإبراهيم عادل مع منتخب مصر، بعد أن سجل هدفه الدولي الأول في مباراة كاب فيردي بالجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما توقف رصيد موريتانيا عند 3 نقاط في المركز الأخير.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بـ التصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد ١٢ نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وانتصر أمام موريتانيا بثنائية في القاهرة ثم فاز بهدف نظيف على نفس المنتخب في عقر داره.