A A A
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوبترا

أعلن أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، قائمة الفريق التي ستخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.اضافة اعلان

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري بصفته حامل لقب الدوري المصري، بينما يشارك بيراميدز كونه بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، بالإضافة إلى الزمالك والذي جاء عن طريق ترشيح البطاقة الذهبية.



ويستهل سيراميكا كليوباترا مشاركته في بطولة كأس السوبر المصري بمواجهة الأهلي في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الزمالك وبيراميدز.


وشهدت قائمة سيراميكا كليوباترا لبطولة السوبر تواجد النجم الجزائري أحمد قندوسي، بالإضافة إلى صفقات الفريق الجديدة وعلى رأسها الرباعي المعار من بيراميدز فخري لاكاي، إسلام عيسي، محمود زلاكة، عبدالله مجدي.

وجاءت قائمة سيراميكا كليوباترا لبطولة السوبر المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام - محمود كوكو - علي الجابري - إسلام ريشة.

الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - سعد سمير - عبدالله مجدي - عبدالرحمن بودي - جاستن أرثر - أحمد رمضان بيكهام - أحمد عابدين - حسين السيد - محمد فايز.


الوسط: محمود زلاكة - أيمن موكا - أحمد بلحاج - أحمد قندوسي - محمد صادق - محمد عادل - محمد رضا - حسين حسني - عمرو قلاوة - نور علاء.

الهجوم: فخري لاكاي - جون إيبوكا - مروان عثمان - عباس كيوني.