A A A
جوارديولا

جوارديولا

علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي على الحرب التي تشهدها غزة وأوكرانيا خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي مضيفه وولفرهامبتون يوم الأحد المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 8 من الدوري الإنجليزي الممتاز.اضافة اعلان


وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «انظروا ماذا يحدث اليوم في مختلف أنحاء العالم، الحروب التي نواجهها هي بسبب اعتقادكم أنكم أفضل من الآخرين».

وتابع: «يحدث هذا في روسيا، وأوكرانيا، وغزة، وفي جميع هذه الأماكن في أفريقيا، إنه أمر فظيع، فقط لأننا نعتقد أننا أفضل من الآخرين، ونحن لسنا كذلك».

وعن مستقبله مع السيتي قال جوارديولا: «العامل الذي سيحدد مستقبلي في مانشستر سيتي هو الطقس أنا أنتظر أن يتغير، وبعد ذلك سأتخذ القرار».

وأوضح: «بصراحة، النادي لم يضغط عليّ مطلقًا لاتخاذ أي قرار أبدًا، أنا متأكد من أن لديهم خيارات في حالة مغادرتي يومًا ما».


وتحدث عن تولي توخيل تدريب المنتخب الإنجليزي، قائًلا: «الآن توماس توخيل هو مدرب إنجلترا.. انتهى الأمر، نحن لا نقرر أين نولد، لم أقرر أن أكون كاتالونيًا، وأتفهم أن رغبة الجماهير أن يكون مدرب المنتخب وطني من بلدهم».