A A A
يحيى الدرع

يحيى الدرع

أعلن نادي فيزبريم المجري، اليوم الجمعة 18-10-2024، إصابة نجمه ونجم منتخب مصر الأول لكرة اليد يحيى الدرع، بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، مؤكدا أن اللاعب موسمه انتهى مع الفريق.اضافة اعلان


وأصدر النادي المجري بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي قال خلاله: «تعرض قلب دفاعنا المصري لإصابة خطيرة في الدقيقة 11 من مباراة الأمس ضد نادي فريدريشيا هاندبولدكلوب بعد مراوغة. وللأسف، شعرنا منذ البداية أننا نواجه مشكلة خطيرة، حيث لم يستطع الدراع مغادرة الملعب إلا بمساعدة زملائه».


وأضاف فيزبريم في بيانه: «اليوم، كشفت الفحوصات عن إصابة يحيى الدراع بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي. من المتوقع أن تستغرق فترة التعافي وقتًا طويلًا، ولذلك على الأرجح لن نتمكن من الاعتماد عليه لبقية هذا الموسم».

واختتم النادي بيانه: «يمر الدراع بفترة صعبة، لكننا نتمنى له الشفاء العاجل، ونقف بجانبه بكل إخلاص لدعمه في العودة.. شكرًا على العديد من الاهتمامات والتمنيات الطيبة التي وصلت إلى النادي منذ مباراة الأمس».


وقال أحد أطباء الفريق، الدكتور زولدت ماهونكا، بعد الفحوصات في تصريحات لموقع النادي المجري: «أكد فحص الرنين المغناطيسي الضرر الذي لحق بالرباط الصليبي الأمامي، ولحسن الحظ لم تتضرر الأربطة الأخرى للركبة أو الغضروف الهلالي. سيخضع اللاعب لعلاج جراحي في أقرب وقت ممكن، وبعد ذلك سيحتاج إلى علاج تأهيلي معقد».