يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال الفترة الجارية.
وعلمت "نجم الجماهير أن بعض لاعبي الزمالك، أبدوا غضبهم الشديد، حيث لم يتقاضوا حتى الأن 40 و 50% من عقودهم عن الموسم الماضي، ومكافأة التتويج ببطولة الدوري.
اضافة اعلان
وتسعى إدارة القلعة البيضاء لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الجارية، للحفاظ على تركيزهم قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.
يُذكر أن الزمالك لم يحسم حتى الأن القرار النهائي بشأن استمرار معتمد جمال، في قيادة الفريق في الموسم المقبل من عدمه.