وقال أبو المعاطي زكي إن نادي الرياض السعودي دخل في مفاوضات مع تريزيجيه قبل انطلاق بطولة كأس العالم، من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.
وأضاف أن تريزيجيه طلب الحصول على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد للموافقة على الانتقال إلى نادي الرياض، وذلك حال موافقة النادي الأهلي على رحيله خلال الفترة الحالية.
وأشار أبو المعاطي زكي إلى أن النادي الأهلي لا يمانع رحيل تريزيجيه بسبب راتبه الكبير، موضحًا أن إدارة القلعة الحمراء طلبت 3 مليون دولار،للموافقة على بيع اللاعب في حين عرض النادي السعودي 900 ألف دولار.